التسويق بالعمولة لبسة


التسويق-بالعمولة


هل سمعت سابقاً عن نظام التسويق بالعمولة؟ ماذا تعرف عن الربح من الانترنت؟
هل قابلت متاجراً تشاركك أرباحها من قبل؟ هل تريد العمل عبر الانترنت وزيادة دخلك؟

إذا كان أفراد عائلتك وأصدقاؤك يثقون في قراراتك واختياراتك، وكانت لديك القدرة على تسويق منتجات عالية الجودة بطريقة جذابة ولافتة، فأهلاً بك في عالم التسويق بالعمولة!

من هنا قد تتغير حياتك للأفضل، وقد تخلق مصدر دخل جديد لك، وإذا عملت بذكاء فإن العوائد وفرص الربح سوف تكون مضاعفة! لكن دعنا في البداية نتعرف أكثر على هذا المجال وما يخبئه لك من مميزات.

 

ما هو مفهوم التسويق بالعمولة؟

يشير هذا المفهوم إلى عملية تسهيل البيع بين البائع والمشتري مقابل الحصول على عمولة، أي أنه ببساطة عبارة عن خدمة منفعة متبادلة، حيث تقوم أنت كمسوق بالترويج لمنتج شركة معينة، وعند شراء الزبون من رابطك تحصل على عمولة بالمقابل كنسبة من عملية الشراء، هذا النظام يطلق عليه نظام التسويق بالعمولة، بالإنجليزية affiliate marketing.

على سبيل المثال، متجر لبسة من المتاجر العربية القليلة التي تدعم هذا التوجه لتبادل المنافع والأرباح مع الزبائن، فبمجرد إنشائك حساباً في لبسة أنت تعتبر مسوقاً بالعمولة إذا أردت ذلك.

 

كيف اكون مسوقاً بالعمولة في لبسة؟

-         كل ما عليك هو التوجه لحسابك

-         نظام العمولة

-         تختار بند رابط التسويق بالعمولة ومعلومات الدفع.



هناك بإمكانك نسخ ومشاركة رابطك للتسويق بالعمولة وترويجه بين أصدقائك والزبائن المحتملين للشراء، وكل من يستخدم رابطك ويقوم بالشراء منه يعود عليك بنسبة من الأرباح تدخل محفظتك، على أن يقوم بالشراء من نفس الجهاز الذي قام بفتح الرابط منه.

لنعطي مثالاً توضيحياً، فلنفترض أن صديقتكِ ياسمين شاهدتكِ في إحدى المناسبات وأعجبت بلبستكِ، فقامت بسؤالك عن المتجر الذي قمتِ بشرائها منه لتقوم هي الأخرى بتجربة عملية الشراء من هذا المتجر، وأخبرتها أنها من لبسة، وهنا بدلاً من أن ترسلي لها رابط موقع لبسة قومي بإرسال رابط التسويق بالعمولة الخاص بك لتحصلي على نسبتك من الأرباح في حال قامت ياسمين بعملية الشراء من خلال هذا الرابط.

أليس ذلك رائعاً، لكن هذا ليس كل ما لدينا!

دعنا نخبرك أنك قد تكون مسوقاً معتمداً لدى لبسة، وسنشاركك بعدد من الأفكار والأساليب التي ستساعدك في جذب عملاء جدد، كيف يتم ذلك؟

في لبسة قمنا بتقسيم نظام التسويق بالعمولة إلى ثلاث فئات، وذلك لتزيد الاستفادة عند زيادة نسبة الأموال داخل محفظتك، بلغة أبسط بإمكانك أن تكون مسوقاً برونزياً أو فضياً أو ذهبياً، وستزيد نسبتك من الأرباح بناء على تقدمك في الفئات.

 لنأخذ هذا المثال لتوضيح الصورة، ياسمين التي قامت بالاستفسار عن لبستكِ كانت هي أول الأشخاص الذين قاموا بالشراء من رابطك، فقد قامت بشراء جلباب بقيمة 150 شيكل، أنتِ بذلك قد وضعتي رجلكِ على بداية الطريق السهل والذي يجلب لك الكثير من العوائد، فعند شرائها من رابطك حصلتِ أنتِ على عمولة قيمتها 2% من إجمالي قيمة الطلب بدون أي جهد ونزلت الأموال في محفظتك.

أنتِ لم تتوقفي هنا وبدأتِ بإرسال الرابط لكل صديقاتك، فبمجرد وصولك إلى 100 شيكل في محفظتك سيصبح بإمكانك الشراء بها من خلال موقع لبسة أي تحويلها لشي مادي محسوس.

هذا ليس كل شيء، فإذا وصلت الأموال في محفظتك لـ 150 شيكل فأنت الآن أصبحتِ مسوقاً برونزياً، وبإمكانك الآن طلب صرف هذا المبلغ، وسيقوم فريق لبسة بإرسال المبلغ إلى حسابك بأكثر من طريقة موضحة في صفحة معلومات الدفع في المكان المخصص بالتسويق بالعمولة.

ولستِ الوحيدة التي بدأت بتحقيق الأرباح، فصديقتك ياسمين أيضاً التي قامت بالشراء من رابطكِ قد حصلت على أرباح أيضاً نزلت في محفظتها، كيف ذلك؟!

إنها لبسة يا أصدقاء! فقد وفرنا لكم أيضاً نظام الكاش باك وهو حصول المشتري على نسبة من الأرباح في محفظته فور عملية الشراء، نترك لك هنا شرحاً وافياً عن نظام الكاش باك.

أنتِ الآن مسوقة برونزية في لبسة، لكن هل انتهى المطاف عند 2%؟ طبعاً لا، بما أنك ما زلتِ مستمرة في جمع الأرباح، عند وصولك لـ 250 شيكل في محفظتك سوف تصبحين مسوقاً فضياً وهذا يرفع نسبتك إلى 3.5% بدلاً من 2%، وسوف تستمرين بالتسويق والحصول على الأرباح وستصبحين مسوقاً ذهبياً عند بلوغك 500 شيكل، عندها ستحصلين على % من كل عملية شراء من رابطك.

 


لابد أنك تحمست الآن لدخول عالم التسويق بالعمولة من خلال متجر لبسة، ماذا تنتظر؟ سجل الآن في موقعنا واحصل على رابط التسويق بالعمولة الخاص بك وكن أول من ينضم إلى عائلة مسوقينا المميزين.

 

ملاحظات مهمة/

-         يجب التأكيد على المشتري الشراء من نفس الجهاز الذي قام بدخول الرابط منه.

-         يظل الجهاز محتفظا برابط المسوق إذا قام العميل بفتحه لمدة 9 شهور في حال لم يتم إزالة الكوكيز او فتح رابط مسوق اخر.

-         عند انتهاء عملية الشراء يتم احتساب العمولة وفي حال أراد العميل مرة أخرى الشراء عن طريقك فلابد من الدخول مرة أخرى برابطك.

-         يتم احتساب العمولة فور اكتمال الطلب واتمام عملية الشراء.

-         يتم صرف نقاط التسويق بالعمولة عند وصولك لحد أدني 150 شيكل وذلك من خلال طلب صرف للعمولات في قسم التسويق بالعمولة في حسابك ومن ثم طلبات الصرف.

-         تستطيع الاستفادة والشراء من النقاط عند وصولك لحد 100 شيكل.

-         سيتم إبطال العمولة في أي شروة يتم بها إرجاع مُنتج واحد أو إلغاء شراءه.

-         تنتهي النقاط التي تقوم بتحصيلها بمجرد مرور 150 يوم عليها دون الاستفادة منها.

-         تحصل على نسبة قيمتها 2% منذ بداية تسويقك وحتى وصولك كمسوق فضي.

-         عند وصولك كسموق فضي تحصل على 3.5% كعمولة.

-         عند وصولك كمسوق ذهبي تحصل على نسبة 5% كعمولة.

 

قم بالبدء بالتسويق بالعمولة الآن ونوع مصادر دخلك .. نسخ رابط التسويق بالعمولة